معلومات عنا

تعرف على المزيد عنا وعن فريقنا

من نحن

استراتيجية الحياة الواقعية للوصول إلى أهدافك

تأسست شركة Lolbd A2Z Social Media Digital Agency في عام 2014 ، وكالة تسويق رقمي رائدة في تقديم خدمات متكاملة. متخصصون في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وتصميم الهويات التجارية ، بالإضافة إلى حلول الويب والبرمجة وخدمات استضافة الويب والخوادم. منذ نشأتنا ، نضع عنصر التميز والإبداع في الاعتبار. نحن نعمل منذ أكثر من 9 سنوات كفريق ذو خبرة مؤهلة يتكون من المسوقين والمصممين والمطورين مجتمعين في مجال التخصص للتطوير والابتكار. نجعل من شركتك علامة تجارية لها صدى وأن تكون في طليعة نتائج البحث ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال التركيز على أهم المقاييس ومعرفة ما هو ضروري للحصول على نتائج وأرباح حقيقية عبر الإنترنت. نحن نعلم أن تحقيق هذه الأهداف هو ما يدفع الشركات إلى الأمام ونعتقد أن النجاحات التي يحققها عملاؤنا هي أفضل مقياس لأدائنا

نحن صادقون مع أنفسنا ، ونلتزم دائمًا بتقديم أفضل ما لدينا.

نعتقد أننا متميزون. ليس لأننا نقولها ، ولكن لأننا نعمل بجد عليها. نحن متفانون وملتزمون ومركزون. نعتقد أن كل شخص سيصل إلى أفضل ما لديه ويتغلب على أي تحد من خلال ثقافة وروح مشتركة.

رؤيتنا

إن الإنترنت شغفنا، ونحن متحمسون لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها. لذا عندما تختار lolbd كوكالة تسويق رقمية لن تحصل على على مجرد إعلان، بل ستحصل على خطة متكاملة تناسب شركتك و احتياجاتك وأهدافك.

مهمتنا

نحن نقدم خدمة متميزة من خلال العمل الجماعي والمساءلة والابتكار التي تنعكس في جودة نتائجنا.

لماذا نحن موجودون

اكتسبنا ريادتنا من قدرتنا على إدارة الحملات التسويقية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالخطط المتكاملة القائمة على المعلومات والدراسات، بالإضافة إلى الإطلاع الدائم على كافة الأدوات والتحديثات التي تطرأ على هذه المنصات.

فريقنا

يقودنا فريق يفكر دائمًا ويخلق دائمًا ويدفع إلى الأمام دائمًا.

المهندس أحمد النجار

المدير العام

يارا شمس الدين

مساعدة إدارية ومالية

ماجد العساف

مسؤول تسويق

عبد الله الأهواني

مشرف متجر المبيعات

اتصل بنا

فريقنا متاح دائمًا لمساعدتك.

إن القيام بعمل جديد يجلب قوة جديدة.

© جميع الحقوق محفوظة